رئيس جهة اترارز ة السيد/محمد ولد الشيخ يلتقي  وزير المياه والصرف الصحي رفقة منتخبون من الولاية

بواسطة edit143

التقى اليوم رئيس جهة اترازة محمد ولد الشيخ  رفقة وفدضم نائب مقاطعة المذرذرة محمد الخامس ولد سيدي عبد الله،وعمد البلديات: العرية، كرمسين، أمبلل، واد الناقة , وزير المياه والصرف الصحي السيد اسماعيل ولد عبد الفتاح .

وفي بداية  اللقاء قدم  رئيس جهة اترارزة السيد محمد ولد الشيخ   عرضا موجزا وواضحا عن أبرز المشاكل التي يعانيها سكان الولاية في مجال المياه والصرف الصحي  .

وأعطى الكلام بعد ذالك لبقية أعضاء الوفد  ليتناول الكلام نائب مقاطعة المذررة الذي حث الوزير على ضرورة الإسراع في حل مشكلة المياه في مقاطعة تكنت  والمذررة وقرية لكراع لحمر وبلدية الخط  وبقية قرى المقاطعة.
بعده مباشرة تناول الكلام  عمدة بلدية العرية الذي طرح مشكلة  مياه أفطوط الساحلي في البلدية مطالبا بحل عاجل لها.
أما عمد كلا من أمبلل وكرمسبن فقدركزوا في حديثهم على ضرورة توفير مياه صالحة للشرب في القرى التابعة لبلدياتهم مؤكدين على ضرورة الإسراع في حل هذه المشكلة التي يعاني منها سكان تلك القرى وتهدد سلامتهم الصحية ومستقبل تواجدهم في تلك المناطق .
وفي ختام اللقاء  أكد السيد محمد ولد الشيخ رئيس جهة اترارزة على أهمية هذا للقاء معربا عن ارتياحه لمجرياته، معلننا عن تفائله بنتائج إيجابية ومؤكدا  على أهمية هذا النوع من للقاءات بين الوزراء والمنتخبون مطالبا من الوزراء بضرورة التعاطي بإيجابية وسرعة مع المطالب التي يرفعها لهم المنتخبون باسم الساكنة .